احتفلت المملكة الأردنية الهاشمية، بزفاف ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف. وقد تألقت العروس الأميرة رجوة الحسين بإطلالة أنثوية حالمة، طغت عليها البساطة والنعومة بلمسات راقية. وقد تم عقد القران في قصر زهران العامر،

بحضور شخصيات مرموقة من مختلف دول العالم العربي والغربي. وكان في استقبال ضيوف المملكة الأردنية، الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا. وفي ما يلي، نرصد تفاصيل إطلالة العروس الأميرة رجوة الحسين لجهة المكياج وتسريحة الشعر اللذين تألقت بهما.

مكياج العروس رجوة آل سيف

لم تحد العروس الأميرة رجوة الحسين  في يوم زفافها عن ستايلها الهادئ والبسيط، إذ تألقت خلال عقد قرانها، بمكياج عيون سموكي ناعم بألوان ترابية دافئة تتناغم مع لون بشرتها، مع الكحل البني الذي غمر داخل العين وزاويتها الداخلية، ما جعل عينيها أكثر اتساعاً وأكبر حجماً، بالإضافة الى طبقات عدة من الماسكرا. واعتُمدت في مكياج العروس الأميرة رجوة، تغطية خفيفة جداً للبشرة، ارتكزت على القليل من كريم الأساس بلون بشرتها نفسها، مع بلاشر وردي خفيف على الخدين منح وجهها إشراقة وتوهجاً، جنباً الى جنب مع الشفاه الطبيعية.

تسريحة شعر العروس الأميرة رجوة

كما كنا قد توقعنا، اعتمدت العروس الأميرة رجوة الحسين في عقد قرانها على الأمير الحسين بن عبدالله، تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع، حيث تُرك الشعر المموج منسدلاً على الظهر، وتم سحب الغرة النصفية الى الخلف بأسلوب حيوي فضفاض، فجاءت تسريحة العروس في غاية البساطة والنعومة، وهذا يعود الى ستايلها البسيط والهادئ الذي عُرفت به منذ أن أصبحت تحت أضواء وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. وقد زُينت تسريحة شعر العروس الأميرة رجوة  بتاج ناعم مرصع بحبات الألماس، وهو أكسسوار الشعر الذي غالباً ما يتم استخدامه خلال حفلات زفاف العائلات الملكية. كذلك، تألقت بطرحة بيضاء طويلة زادت من جمال إطلالتها، ومنحتها مظهراً أنثوياً حالماً.