سحرت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله القلوب والعيون بإطلالتها الملكية الفاخرة التي حبست الأنفاس في أول ظهور لها بقصر الزهران الذي شهد مراسم عقد القران اليوم في العاصمة الأردنية عمان.

نسقت الأميرة رجوة مع هذه الإطلالة الفاخرة تاج فاخر صمم خصيصاً لها من علامة Fred Jewelry مع عبارة باللغة العربية من تصميم يان سيكارد، صُمم على شكل زخارف هندسية جذابة بتصميم شرقي فاخر، فيما جاء التاج بالكامل مرصوفًا بالألماس الأبيض.
ارتدت الأميرة رجوة مع هذا التاج الفاخر أقراط شاندلير فاخرة من نفس الدار، فقد عُرفت الأميرة منذ أول إطلالة لها في حفل الخطوبة بعشقها للأقراط الماسية الطويلة، التي تحرص دائمًا على تنسيقها مع إطلالاتها المختلفة، لذلك اختارت لحفل الزفاف هذه الأقراط الفاخرة التي صُممت على شكل زهرة ذات بتلات ماسية جذابة ينسدل منها صفّين من أحجار الألماس الأبيض الدائرية اللامعة.

واكتملت الإطلالة الفاخرة لأحدث أميرات الأسرة الملكية الأردنية، بخاتم الزفاف الماسي الفخم الذي نقله الأمير الحسين بن عبد الله إلى اليد اليسرى لعروسه فور انتهاء مراسم عقد القران مباشرة..
واختارت الأميرة رجوة إطلالة تتسم بالنعومة والرقيّ، حيث اعتمدت فستانًا باللون الأبيض من قماش الكريب الفاخر، صُمم بصدر وخصر مزموم وأكمام طويلة مع فتحة صدر جانبية على شكل حرف V، إضافة إلى تنورة ماكسي طويلة مع تنورة إضافية ذات ذيل طويل منسدل مُطرز بالكريستال اللامع، مع طرحة الزفاف الجذابة التي صُممت من التول المُطرز والتي انسدلت بحرية حتى ذيل الفستان.