برج الحمل 

كنت تخطط منذ فترة للقيام برحلة قبل العودة إلى المدرسة ولكن ستتوقف لظروف طارئة. سيصلك اليوم خطاب أو رسالة مزعجة جدا تغيير مسار حياتك وتحول دون القيام بهذه الرحلة وتصيبك بخيبة الأمل. يمكنك التعامل مع هذا الموقف دون أن تضحي بما تريد.

برج الثور

لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازما وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد.

برج الجوزاء

تهتم اليوم بالمغامرات وعنصر الإثارة والتشويق. لا تجعل الأمور الصغيرة والتافهة تحبطك وتثبط من هممك وعزيمتك. انظر إلى الأمور نظرة عامة وشاملة وافهم أهمية توسيع نطاق رؤيتك للأمور. اكتشف العالم من حولك. مفاجآت عديدة اليوم في انتظارك، فكن مستعدا لحدوث أي شيء.

برج السرطان

قد يطلب منك صديق ما أن تسلفه مبلغا من المال، وقد تتردد في اعطائه هذا المبلغ. هذا الشخص ربما لا يكون بحاجة ملحة إلى هذا المبلغ، فكن حذرا. ربما ترغب في المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية، وعلى استعداد لمساعدة الآخرين، ولكن عليك أن تفرق بين من يحتاجونك فعلا وبين من يتظاهرون بذلك.

برج الاسد

مررت بتجربة عاطفية فيما سبق، ولكنك وضعك الاجتماعي كان غير مقبول. على الرغم من ذلك، هذه المشاعر لا زالت موجودة وتؤثر على ما يحدث في عالمك الخارجي. سيكون صعبا عليك في البداية تجاهل هذه المشاعر، ولكن عندما تدرك انها أصبحت عقبة في حياتك، ستستطيع التعامل معها.

برج العذراء

أنت مجنون كعادتك وتفكر في السفر لمكان ما كنت حريصا على زيارته منذ وقت طويل. على الرغم من كثرة المكالمات التي تأتيك اليوم، إلا أنك تجد وقتا للرد عليها. حاول أن توفر وقتك للقيام برحلة ولاكتشاف العالم الخارجي.

برج الميزان 

تحرص على أن تكون مخلصا مع من يهتمون بك، ولكن ربما تكون اليوم أشد إخلاصا عن ذي قبل. لا تتسرع في إهانة الآخرين وكن صريحا مع نفسك. لا تجعل أي مشاعر أخرى تطغى على إخلاصك واهتمامك بالآخرين.

برج العقرب 

عادة تعالج القضايا بطريقة عقلانية ومنطقية، ولكن اليوم ربما تعتمد على حدسك. اتصالاتك اليوم قد تكون أكثر فعالية في التواصل مع الآخرين أكثر من اللقاءات. تشعر اليوم أنك متفائل ومتحمس. تستفيد من كل الظروف التي تحدث من حولك.

برج القوس

لا تجعل حالات الحزن والكآبة التي يعيشها الآخرون تؤثر على مزاجك أو تحبطك. ليس من الضروري أن تكون سببا في إسعادهم فهذه ليست مسؤوليتك اليوم. هؤلاء الأشخاص مهتمون بالعمل، ولا يهتمون بك. تبدو قلقا عليهم ولكن لا ننصحك بالتقرب منهم. المناخ العام سيتحسن في غضون أيام قليلة.

برج الجدي

توقع حدوث بعض التغييرات في العمل قريبا. ربما يكون هذا التغيير في الإدراة أو في تنظيم فريق العمل. على أي حال من الأحوال، سوف تؤثر هذه التغييرات على أدائك في العمل. ربما تكون سببا في تغييرك لبعض الأمور أو الخطوات. انتبه فالوقت غير مناسب لاتخاذ أي قرار.

برج الدلو 

تتمتع بصحة جيدة جدا اليوم. تشعر أنك بحالة جيدة بدنيا وعاطفيا وروحانيا، ومستعد للاستفادة من قوتك الداخلية. فهمك المتزايد لحاجات ورغبات الآخرين يعزز علاقتك بهم. كن شجاعا وتذكر مواقفك الماضية. استمتع بيومك.

برج الحوت 

حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ المهام الموكلة إليك فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك برد فعل وقد يكون غير متوقع. فكر في كل خطوة تقوم بها على الصعيد الصحي.