برج الحمل

منزلك مليء اليوم بالأصدقاء والأحباب. اهتم بهم فهم قطعوا مسافات طويلة في السفر من أجل زيارتك. تهدر الكثير من الوقت رغبة منك في تنظيم المنزل، ولكن انتظر حتى يغادر الضيوف المنزل. تمهل فالأصدقاء جاءوا من أجل رؤيتك وليس لرؤية منزلك.

برج الثور 

تشعر أن لديك طاقة ولكن لا تعرف كيفية توظيفها. ننصحك باستغلالها في تعلم ودراسة بعض الموضوعات الجديدة حتى تصبح مثقفا وقادرا على فهم الآخرين والتعامل معهم. تقضي معظم الوقت في القراءة والاطلاع على الكتب الروحانية.

برج الجوزاء

ربما لا تنجز كل الأعمال التي تريد أن تنتهي منها اليوم، ولذلك لا ترهق نفسك. ركز طاقتك على المهام السهلة التي لا تحتاج منك سوى دقائق لفحصها. قد تتوجه مجموعة من الأصدقاء إلى مكان ما ويعرضون عليك الذهاب معهم. كن مستمعا جيدا، وحاول أن تنسى كل الأعمال التي لم تنجزها بعد.

برج السرطان 

هل شريك حياتك يمر بأزمة عائلية اليوم وليس لديه وقت للقائك؟ إذن لا داع للشعور بالوحدة، واشتغل الموقف. استرخ وافعل ما يحلو لك. اقنع نفسك بأنك ستقضي وقتا لطيفا معه قريبا. بعد انتهاء مشكلته مع الأهل، كن لطيفا ورقيقا معه.

برج الاسد

هل تشعر أن هناك إعصارا قد ضرب منزلك اليوم؟ ولكن لأنك شخص مرتب ومنظم بطبيعتك ستقوم بتنظيف وترتيب المنزل. لا تتعجب إذا عثرت على بعض الأشياء التي كنت تبحث عنها واعتقدت أنك فقدتها للأبد. عندما تنتهي، ستجد أن المنزل اصبح أجمل مما كان عليه.

برج العذراء 

يوم جيد ومزاجك رائع وأمورك العاطفية والعملية تسير على ما يرام. قم بأعمالك واستغل الفرص التي قد تأتيك خلال النهار فربما ترفع من شأنك في المستقبل. استغل فترة المساء في تحسين العلاقة بينك وبين الحبيب أو في تحسين العلاقة بينك وبين صديق لك لم تره منذ سنين.

برج الميزان 

من الصعب اليوم المكوث في مكان العمل فترة طويلة بسبب تفاقم المشاكل. بعض الزملاء لا يثقون في بعضهم وغير متحابين، ولذلك يرى كل واحد منهم أنه من المستحيل أن يعملوا في مكان واحد. لا بد من إجراء بعض التعديلات لطالما كل فرد منهم مستعد للعمل ولبذل قصارى جهده بمفرده.

برج العقرب 

تصاب بخيبة أمل كبيرة لأن حلمك الذي عملت على تحقيقه لم يتحقق بعد. لا تكترث بالمظاهر عند بحثك عن شريك حياتك بل ابحث عن الإخلاص. مارس النشاطات الترفيهية لتتخلص من توترك وتريح أعصابك.

برج القوس

حاول اليوم أن ترتب جدول أعمالك من جديد فكلما كنت منظما، أنجزت عملك بسرعة. كل ما تحتاج اليوم هو أن تكون مرنا بقدر الإمكان مهما كانت الضغوط من حولك. من الأفضل اليوم أن تترك الأمور تسير بشكل طبيعي لأنك إذا حاولت أن تؤجل بعض الأمور التي خططت لها في الماضي ستشعر بإحباط شديد.

برج الجدي 

تجتمع اليوم مع الصحبة الصالحة الذين تشعر معهم بالراحة والألفة. ربما تشكرهم على اهتمامهم ودعمهم المستمر لك. لا تفارق هذه المجموعة مهما حدث، واهتم بكل ما ينصحونك به بقدر الإمكان. ربما يساعدك هؤلاء في بعض الأوقات الحرجة.

برج الدلو 

فرصة لزيادة دخلك من العمل بأسلوب فني مبتكر. أنت شخصية محبة للتكنولوجيا ولأجهزة الحديثة، وهذا ما يرتبط به عملك اليوم. قد تنتاب بعض الشكوك في البداية عن قدرتك على القيام بهذه الأعمال، ولكن هذا الشعور يسبب شعورك بالتوتر. انتبه وثق في نفسك أولا كي يثق من حولك بك.

برج الحوت

أنت لست على ما يرام كالطفل الخائف الذي فعل شيئًا خاطئًا ويريد أن يبتعد عن أنظار الآخرين. كن حذرا فربما تشعر أن هناك عدة عراقيل. ننصحك اليوم بأن لا تحبس نفسك في الوقت الذي تشعر فيه بالاضطراب الشديد. اعلم دائمًا أن رأيك متاح ومسموع كأي شخص آخر فلا داع للخوف.