صدم النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، أنصار ريال مدريد الإسباني، بقراره البقاء في ناديه باريس سان جرمان، بعد تكهنات وضعته في النادي الملكي.

وتوقع كثيرون، بمن فيهم رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أن يصل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى ملعب سانتياغو برنابيو، قبل أن يقرر التجديد مع نادي العاصمة الفرنسية.

الصحفي الإسباني المعروف، جوسيب بيدريرول، كشف فحوى رسالة مبابي لرئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لإعلامه ببقائه في باريس سان جيرمان.

وجاء في رسالة مبابي "سيد فلورنتينو بيريز، أبلغكم أنني قررت البقاء في باريس سان جيرمان".

ثم تابع "أود أن أشكرك على الفرصة التي منحتها لي للعب مع ريال مدريد، النادي الذي كنت أشجعه به منذ أن كنت طفلاً.. آمل أن تتفهم قراري".

وختم مبابي قائلا "حظا سعيدا في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وبعد أن تردد خبر بقائه في ناديه على عدة وسائل إعلام فرنسية وعالمية، خرج رئيس نادي باريبس سان جرمان، ناصر الخليفي، ليؤكد الخبر.

وأعلن الرئيس القطري للنادي الباريسي، السبت، من ملعب "بارك دي برانس" قبيل لقاء متز في المرحلة الختامية من الدوري المحلي، عن تمديد عقد المهاجم الدولي كيليان مبابي حتى 2025.

وقال مبابي بعدما ذاع الخليفي لجمهور "بارك دي برانس" خبر تمديد عقده "أنا سعيد جداً لبقائي في فرنسا، في باريس، في مدينتي.. آمل أن أواصل القيام بما أحب القيام به وهو لعب كرة القدم والفوز بالكؤوس".