أحيا الثنائي الرومانسي النجم وائل كفوري وملكة الإحساس إليسا حفلاً على مسرح بنش مارك الضخم الذي يضم 6000 متفرّج، ضمن فعاليات حفلات موسم صيف جدّة 2022.

ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة، حمل بها النجمان جمهور جدة إلى ما فوق الغيوم، ليلة أشبه بليالي الأحلام حلّق خلالها جمهور بنش مارك فوق السحاب وعلا غناؤهم واشتعل المسرح رومانسيةً.
افتتحت إليسا الحفل بأغنية "حس حكايتنا"، وبناءً على طلب الجماهير أشعلت الأجواء على ديو "من أول دقيقة" مع سعد لمجرد، الذي حقق 43 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، عُرض على شاشة عملاقة ورافق الجمهور إليسا الغناء وأضاؤوا هواتفهم نجوماً لها. كما قدّمت باقة من أجمل أغانيها بين القديم والجديد المليئة بالإحساس مثل "عايشلك"، "سلملي عليه"، "بتمون"، "لو فيي" وغيرها...

هذا التفاعل من الجمهور أبهر إليسا التي صرّحت على أنها من أجمل الحفلات التي قدّمتها منذ 3 سنوات، وشكرت الحاضرين وموسم جدة والشركة المنظمة بنش مارك العالمية، كما وجّهت شكراً خاصاً لمعالي المستشار تركي آل الشيخ. 

وحين اعتلى ملك الرومانسية وائل كفوري المسرح، علا صوت الجمهور الصخب الذي شاركه الغناء، وواكبه في كل أغنية قدمها من أول "ليل ورعد" إلى "البنت القوية"، وكانت سعادة وائل من حماسة الجمهور واضحة جداً من ملامحه ومن أدائه، واختتم الحفل بمدلي لكوكب الشرق أم كلثوم. 

هذا ووجّه النجم وائل كفوري الشكر إلى شركة بنش مارك على رأسها السيد محمد زكي حسنين على حرفية التنظيم وروعة الاستقبال، كما شكر هيئة الترفيه على رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ. 

حفل غنائي رومانسي لا يوصف، جمع النجمين وائل كفوري وإليسا على مسرح بنش مارك، قدما خلاله مجموعة من أغانيهم المتميزة، ولم تمر دقائق على الحفل حتى اكتسح الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.