برج الحمل:

خيالك قد يجعلك تسترجع بعض القصص والأفكار وربما تفكر في تحويل هذه القصص والأفكار إلى صور وموضوعات، ولكن انعدام ثقتك في نفسك قد يجعلك محبطا. لا تتنازل عن آرائك مهما حدث. لا تخبر الآخرين عن خططك وأهدافك بل اعمل في صمت.

برج الثور

لاتبحث عن المشاكل أو استفزاز الآخرين باللعب على الأوتار الحساسة لديهم عن عمد. اليوم ستنشب بعض المشكلات بينك وبين الحبيب، ستعكر الأجواء الصافية بينكما. حاول أن تبحث عن وسيلة لتتصافى معه مجددا.

برج الجوزاء

الأسرار تتكشف والأقنعة تسقط، ربما سمعت خبرا بالصدفة يكشف لك زيف أحدهم أو نية سيئة له. ربما تشعر بانجذاب تجاه تيار معين من البشر وتحاول أن تقترب منهم ولكن انتبه لمبادئك ولا تسمح لأحد أن يستغلك ويسيطر عليك. من الأفضل أن تفعل كل شيء في الوقت المناسب له.

برج السرطان 

قد يؤذي البعض مشاعرك ولذلك ستتحول من شخص مرهف الحس إلى شخص قوي شجاع تستطيع أن تواجه الآخرين حتى إن كلفك الأمر أن تؤذي مشاعرهم. ربما يكون ذلك نتيجة لسوء تعاملهم معك منذ فترة ولكن كنت تخفي مشاعرك الحقيقية عنهم.

برج الاسد

تتلخص مشكلتك اليوم في ان بعض العقبات قد تقف في طريقك وتعطل خططك لأجل غير مسمى. اشحن طاقتك لأن الحرب ستبدأ اليوم وتحتاج إلى القوة والحماس. ربما تنتصر في هذه الحرب فقط إذا كنت حريصا وواعيا.

برج العذراء

أنت الشخص المسؤول دائما عن تنظيف وترتيب المنزل. لا تتعجب إن وجدت نفسك اليوم ترتب منزلك وتتخلص من الأغراض التي لا تحتاجها وتنظف مكتبك. هناك العديد من الأمور التي تؤكد أن ستقابل شخصا مختلفا.

برج الميزان 

عندما تمر ساعات اليوم تشعر أنك تشتاق إلى أيام مليئة بالأحداث الغريبة والمثيرة. ربما ترتب للسفر في الحال لزيارة جميع بلدان العالم، أو ربما تفكر في اختراع شيء جديد في المنزل. لا تكتف بالتفكير في هذه الأفكار بل من الأفضل تحقيقها على أرض الواقع.

برج العقرب

سيطلب منك البعض أن تؤدي بعض الواجبات والمهام المفروضة عليك. لا تعط وعودا تعلم أنك لن تلتزم بها، سيأخذ الجميع كلامك على محمل الجد، ولذلك يجب أن تتجنب أي سوء فهم بينك وبين الآخرين. ثق في نفسك بغض النظر عن الظروف.

برج القوس 

اهتم بكل شيء في حياتك هذا الصباح حتى تكون متفرغا في المساء للاستمتاع بقضاء وقت جميل مع الأصدقاء. من المهم جدا أن ترتب أفكارك حتى تتمكن من توصيل المعلومات للآخرين بسهولة. لا تتردد في اتخاذ منهج مختلف وغير تقليدي.

برج الجدي 

اعتبر نفسك اليوم تعيش في هذا العالم بمفردك. جاء دورك الآن لتعبر عما في قلبك وعما تشعر به. إذا كنت لا تحب الذهاب إلى مكان ما، لا تذهب إليه لمجرد أن هذه هي رغبة المحيطين بك. لا تتوتر إذا شعرت أن تصرفاتك تثير غضب من حولك.

برج الدلو

كن ثابتا وواثقا من نفسك ولا تدع أي شخص يؤثر عليك أو يجعلك تتخد خطوة تندم عليها لاحقا. ربما كنت تتبع نصائحهم في الماضي حتى لا تخسرهم ولكن اليوم عليك أن تعتمد على نفسك. لا تتكاسل عن العمل فربما تفاجأ بما لا تتوقعه غدا.

برج الحوت 

حان الوقت اليوم لأن توكل مسؤولياتك لشخص ما وتبتعد عن أجواء العمل. هذه الخطوة ليست سهلة ولكن يجب عليك اتخاذها. أنت متردد جدا في القرارات التي تخص حياتك المهنية والشخصية. تخاف من اتخاذ القرارات وتحمل المسؤوليات. ترفض إيذاء الآخرين بأي شكل من الأشكال.