مع اقتراب الأيّام المشمسة، من الطبيعي أن يخفّ الإقبال على مستحضرات الفاونديشن والكونسيلر ذات القوام السميك. فلا عجب إذاً أن تلجأ معظم النساء إلى الكريمات والمرطّبات المُصَمَّمة بتركيبة خفيفة مثاليّة لإطلالة طبيعيّة بعيدة عن التكلّف. فبدءاً من الكريمات المُصحِّحة للون البشرة وصولاً إلى المرطّبات الملوّنة، يضع موقع LOOKFANTASTIC في متناول يديك مجموعةً واسعةً من التركيبات لتتألّقي بتوهّج رائع في هذا الصيف.

1. كريم سي سي المرطّب 30 مل من علامة By Terry: صحّحي لون بشرتك واحميها مع كريم By Terry Cellularose Moisturising CC Cream الذي يصحّح لون البشرة ويضفي عليها لوناً شفّافاً. يجمع هذا الكريم الغنيّ بمضادات الأكسدة ما بين فوائد العناية بالبشرة وخصائص المكياج المحسِّنة لمظهرها، بحيث يمنحها تغطيةً خفيفةً تخفي شوائبها بشكل ملحوظ وتوحّد لونها مع تأثير ساتاني بودري.
2. مرطّب Just Skin الملوّن من علامة Chantecaille: يرتقي مرطّبChantecaille Just Skin Tinted Moisturizer بمفهوم العناية بالبشرة ليشكّل أحد المستحضرات الأكثر تميّزاً في عالم الجمال. تحتوي تركيبته على مزيج من المكوّنات المغذّية مثل هيالورونات الصوديوم والخلاصات الغنيّة بمضادات الأكسدة مثل الزعتر والبادليا لحماية البشرة ومنحها مظهراً مثاليّاً خاليّاً من الشوائب. يوفّر هذا المستحضر تغطيّةً قابلةً للتعزيز مثل الفاونديشن، بحيث يخفي الشوائب والتصبّغات وبالتالي يوحّد لون البشرة ويضفي عليها توهّجاً رائعاً.
 
3. فاونديشن Kind and Free Skin المرطّب والملوّن 30 مل من علامة Rimmel: يمنحك مستحضر Rimmel Kind and Free Skin Tint بشرةً ناعمةً موحّدة اللون مثاليّةً لإطلالة مكياج طبيعيّة تماماً. توفّر التركيبة القابلة للتعزيز أساساً مثاليّاً للصيف، فيما تمنح البشرة ترطيباً بفضل الفيتامين إي، والبرو فيتامين بي 5 والألوة فيرا.
 
4. كريم سي سي ملوّن CC Perfecting Skin Tint من علامة Revolution: امنحي بشرتك مظهراً طبيعيّاً مع كريم سي سي CC Perfecting Skin Tint الذي يوفّر تغطيةً خفيفةً مع تأثير رائع. يساعد الفيتامين إي على تغذية البشرة وتعزيز إشراقها فيما تنساب الأصباغ الدقيقة المغلّفة على البشرة بسلاسة تامة لتغمرها بلون فريد يتناغم مع لونها الأساس.
 
5. مرطّب Pure Radiant الملوّن من علامة NARS Cosmetics بدرجة حماية SPF30/PA+++: يمتاز هذا المرطّب الملوّن بتركيبة مُبتكَرة خالية من الزيوت ويساعد على إخفاء الشوائب الصغيرة. صُمِّم بتركيبة ذكيّة مُعزَّزة بمكوّنات نباتيّة طبيعيّة المصدر ليساعد على ترطيب البشرة الجافة والتخفيف من مظهر الهالات الداكنة في غضون أربعة أسابيع. تألّقي ببشرة تفيض نضارةً وإشراقاً مع هذا المرطّب الملوّن الأساس المزوّد بعامل حماية SPF30 لحجب أشعّة الشمس عن البشرة.
 
6. مرطّب Effaclar Duo+ Unifiant من علامة  La Roche-Posay: تمتّعي ببشرة مثاليّة بخطوة واحدة مع مرطّب La Roche-Posay Effaclar Duo+ Unifiant Moisturiser المتعدّد الوظائف. يحتوي هذا المرطّب الخفيف على كافة الفوائد الحائزة عدّة جوائز والموجودة في علاج Effaclar الذي يُعد الأكثر مبيعاً، مع إضافة صبغة ناعمة لتتألقّي ببشرة طبيعيّة موحّدة اللون. توقّعي الحصول على بشرة نقيّة تشعّ نضارةً وتوهّجاً.
 
7. مرطّب Prevage City Smart SPF50 Hydrating Shield من علامة Elizabeth Arden: اعتني ببشرة مع مرطّب Elizabeth Arden Prevage® City Smart SPF50 Hydrating Shield المُصمّم بتركيبة مرطّبة مكافحة لعلامات التقدّم في السنّ. يجمع هذا اللوشن المرطّب ما بين عناصر الحماية من التلوّث والأشعّة ما فوق البنفسجيّة ومركّب DNA Enzyme Complex™، ليحمي بشرتك من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة الضارّة مع حماية واسعة الطيف بعامل حماية SPF 50 مع فلاتر معدنيّة 100%. كذلك يدعم عمليّة ترميم البشرة الطبيعيّة بحيث يساعد على تقويتها وحمايتها من الجذور الحرّة.