برج الحمل 

انتبه اليوم وكن حذرا خاصة وأن بعض الزملاء في العمل يدبرون لك بعض المكائد. كن يقظا ولا تدعهم ينفذون خططهم. من الأفضل أن تترك العمل في وقت مبكر لكي تبتعد عن هؤلاء الحاقدين.

برج الثور 

اتصال غير متوقع بحبيب أو صديق أو طفل صغير يجعلك تشعر بالتفاؤل والسعادة. تكرار الاتصال بهذا الشخص سيكون له تأثير إيجابي على حياتك ومستقبلك بشكل عام. فكر في مستقبلك دائما ولا تنظر للماضي. التغيير قادم لا محالة.

برج الجوزاء

اليوم مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. ستنجح في حياتك المهنية، وحتى في حياتك الشخصية. سقدرك الناس ويعاملونك بمودة وبحب شديد. لا تنس ممارسة التمارين الرياضية كل صباح.

برج السرطان

تمر اليوم بلحظات سعيدة جدا وصعبة جدا في نفس الوقت، فالأوضاع تبدو غير مستقرة. لا تكن أحمق وتعامل مع الآخرين بأدب. لا تدع المشاكل التي تحدث هذا اليوم تؤثر على مزاجك، ولا تفكر بطريقة سلبية.

برج الاسد

أنت اليوم عصبي ومنفعل جدا بدون أي سبب. قد تؤثر بعض المواقف الحرجة على علاقتك ببعض الأصدقاء. إذا كنت تعد مفاجأة لشخص ما، ننصحك بتأجيلها للغد. إذا كنت تريد أن تخبر رئيسك في العمل أنك تريد اجازة ليومين أو أكثر، فانتبه لأن الوقت غير مناسب.

برج العذراء 

التحول الداخلي سيؤدي إلى حدوث تغير كبير في اتصالاتك الآن.علاقاتك تبدو في تحسن مستمر لأنك أصبحت أكثر انفتاحا وإخلاصا وصراحة أكثر مما سبق. أصبحت تفهم وتعي احتياجات ورغبات أقرب الناس إليك. اهتمامك بمن حولك فقط سيؤثر على علاقتك بأصدقائك القدامى.

برج الميزان 

تتفادى لقاء رئيسك في العمل بسبب غلطة ارتكبتها من دون قصد. تلتقي بشخص من الجنس الآخر وتنسجم معه وتشعر بأنك تعرفه منذ فترة طويلة. تفسر كلام صديق لك بطريقة خاطئة ما يؤدي إلى حدوث شجار بينكما.

برج العقرب 

تخوض معركة ضد مجموعة من الأصدقاء اليوم. أكثر شيء قد يجعلك تصاب بالإحباط هو تغير معاملة بعض الناس، فتجد أن أكثر الناس الذين أظهروا لك حبهم سرعان ما تحولوا إلى عداء. عندما تحاول أن تخفف من اعبائك، تجد الأمور تزداد تعقيدا وغموضا.

برج القوس

حققت نجاحا الفترة الماضية وبالتالي كنت تشعر بالسعادة ولكن قد تتفاجأ اليوم بحدوث شيء ما يعكر صفوك. انتبه فقد يحقد عليك شخص ما بسبب تفوقك ولذلك ربما يقلل منك مما يجعلك تفقد ثقتك في نفسك.

برج الجدي 

لا تستسلم لمجرد سماعك انتقادات على طريقة عملك، فالشجرة المثمرة يقذفها الجميع بالحجارة . لا تحمل الشريك هموم مشاغلك المهنية، فهو غير مسؤول عن أمور لا صلة له بها. خفف من تناول المنبهات مساء، فهي تسبب لك الأرق وآلاما في المعدة والرأس.

برج الدلو 

تشعر أنك مضغوط ولا تتحمل أي انتقادات، ويبدو أنك بحاجة إلى الراحة. لديك العديد من المهام ولكنك لا تعرف من أين تبدأ بالتحديد! قد يكون من الأفضل ألا تبدأ اليوم. لم لا تعتبر أن هذا اليوم اجازة؟ توقف عن العمل اليوم وتأكد أن ستعود إلى طبيعتك غدا.

برج الحوت 

تعيش في عالم الخيال اليوم للهروب من واقعك. عليك أن تبحث عن طرق ووسائل لتطوير ذاتك. قد يساعدك الأصدقاء والزملاء على الوصول بسهولة إلى حلول سلمية ومنطقية. سجل أفكارك ورتب أولوياتك وابدأ على الفور قبل أن يسيطر عليك الشعور بالفشل.