أبراج اليوم الأربعاء ٢٨ أيلول ٢٠٢٢

برج الحمل

يبدو أن حياتك المهنية مضطربة نوعا ما، ولديك شعور أن هناك العديد من الحاقدين من حولك يقفون في طريقك. لا تيأس حتى وإن واجهتك صعوبات غير متوقعة. ستتخلص من كل هذه الهموم والمشاكل قريبا ولكن بإرداتك.

برج الثور 

تريد اليوم أن توضح بعض الأمور وأن تكون صريحا مع بعض الأشخاص المقربين منك. خلال الشهر الماضي، كان من المستحيل التعامل مع أي مشكلة تخص علاقتك بالآخرين. الفرصة متاحة أمامك اليوم لإعادة التفكير والنظر في هذه الأمور.

برج الجوزاء

الوقت غير ملائم لاتخاذ بعض القرارات التي تخص علاقتك بالشريك. إذا كنت تفكر في الدخول في علاقة جديدة، أو إذا كنت تفكر في عرض الزواج على الشريك الحالي، ستجد صعوبة في اتخاذ القرار بنفسك بسبب شعورك بالارتباك والاضطراب.

برج السرطان 

تتميز بجاذبيتك وجمالك منذ يوم ولادتك. ينجذب إليك شخص ما اليوم بسبب جمالك الداخلي وجمالك الخارجي أيضا. ترى كل شيء جميلا من حولك، ولذلك ربما تذهب اليوم لمصمم ملابس لتصميم زي معين يعبر عن شعورك وإحساسك بهذا الجمال.

برج الاسد 

حياتك اليوم تشبه الكتاب المفتوح الذي يستطيع الآخرون أن يقرأوه بسهولة. انفعالاتك اليوم وردود فعلك لا يمكن إخفاؤها، فهي تظهر بوضوح على تعبيرات وجهك. وجنتيك تزداد إحمرارا ويديك تتصبب عرقا وتبدو مرتبكا عند التعرض لأي موقف حرج.

برج العذراء 

تتلقى عددا من المكالمات الهاتفية من أشخاص أو أصدقاء يعيشون في الخارج. تشعر بالحنين والشوق إليهم، خاصة إلى أقرب الأشخاص إليك. تبادل الحديث معهم أطول وقت ممكن حتى لا تشعر أن المسافات قطعت العلاقة بينكما. هؤلاء الأشخاص سيكونون سعداء بكلامك.

برج الميزان

تبحث عن الحب، سواء في محيط أسرتك أو أصدقائك أو الشركاء. ربما تكون بحاجة إلى الاهتمام من الجميع وبالتحديد الحبيب. إحساسك وشعورك بالوحدة سيدفعك إلى كتابة قصة قصيرة أو رسم لوحة تعبر عن مشاعرك وأفكارك.

برج العقرب

يستعد أحد أصدقائك اليوم للتحضير لحفلة ما، ومن المتوقع أن تكون أول المدعوين. من المتوقع أن تكون مضغوطا اليوم في المكتب، ولذلك غالبا سترفض هذه الدعوة. يحاول هذا الصديق أن يقنعك بالحضور، ولكنك مصر على رأيك. اذهب واحضر هذه الحفلة فقط إذا لم تكن على حساب راحتك.

برج القوس 

ربما تلاحظ اليوم أن كل الأزواج ممن تعرفهم يتشاجرون بشكل مستمر. هناك بعض الاختلافات بينك وبين الحبيب وهذا الأمر يسبب لك الارتباك والقلق. لا يوجد شيء يستدعي كل هذا القلق. تبدو قلقا ومتوترا بسبب الضغوط الخارجية، ولذلك تتصرف بعصبية واندفاع مع الشريك، وهذا ما يؤدي إلى حدوث مشاكل.

برج الجدي 

تبدو عنيدا جدا اليوم خاصة عند التعامل مع شركائك في العمل. لا تريد أن يقاطعك أحد اثناء الحديث وتصر على رأيك وعلى أفكارك بشكل غريب. تقدم للأمام وحاول أن تحسن وضعك وابحث عن وسيلة ترفع بها مستواك المعيشي.

برج الدلو 

لا تفكر اليوم في القيام بأنشطة أو في خوض مغامرات تفوق قدراتك. إذا فكرت في التسوق مع أحد الأصدقاء أو الزملاء في يوم مثل هذا، فربما تتسبب في حدوث كارثة مالية! فكر بعقلانية اليوم، من الأفضل أن تقضي وقت فراغك في المنزل.

برج الحوت 

تجنب في يوم مثل هذا إثارة العداوات وحافظ على سمعتك ولا تكن متسرعا أو طائشا. قد تتخلى عن مطلب أو ربما تتراجع عن إجراء خطوة ما بسبب قلة الدعم والتشجيع. على الجانب الآخر، تعيش أجمل لحظات حياتك اليوم مع الحبيب، وربما تتخذ قرارا جديدا بشأن علاقتكما.