برج الحمل

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك،فاستفد من هذه الفترة في مواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك. رؤيتك واضحة اليوم وأفكارك مميزة. يتمنى البعض أن تكون صديقه لتميزك بالإخلاص والوفاء لمن تحب.

برج الثور

إذا وجدت أن أحد أصدقائك أو أفراد أسرتك يمر بأزمة عاطفية اليوم، لا تتدخل في شؤونه، وإلا سيكون ذلك خطأ فادحا منك. أعطه فرصة يتحدث معك في الوقت المناسب. أحيانا نحتاج أن نحل مشاكلنا بأنفسنا. تحل بالصبر.

برج الجوزاء 

ربما لا تسطيع أن تركز على عملك اليوم. قد تفشل في القيام بمهمة ما ولذلك قد تصاب بالإحباط واليأس. ما يمكنك فعله اليوم هو مواجهة التحديات بدلا من الوقوف عاجزا أمامها. كل شيء سيكون على ما يرام في أقرب وقت وربما غدا.

برج السرطان 

سيكون هناك الكثير من الأحاديث في الفترة القادمة. أنت كثير الكلام ولحسن الحظ تستطيع إيجاد من تتحدث معهم، إلا إنه يجب أن تستمع للآخرين أيضا، وإلا قد تفوتك بعض النقاط المهمة. استغل الفرصة للحديث مع الأشخاص الجدد كلما أمكن.

برج الاسد

يبدو أن حياتك الخاصة لا تتغير، ولديك إحساس أن الكل لا يساعدك على الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرنا، وسوف تجد حلا مرضيا أسرع مما كنت تظن، وستفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

برج العذراء اليوم

برج العذراء 

عليك أن تنسى هموم الماضي اليوم وتفكر في كل ما هو إيجابي. انظر لكل شيء جميل من حولك. لن يظل شيء على حاله فالأمور تتغير بين ليلة وضحاها. لا تفكر في الماضي بل فكر في حاضرك أو مستقبلك. التفكير في الماضي لن يجلب لك سوى المشاكل والهموم.

برج الميزان

سيقدر الحبيب اليوم الجهود التي تبذلها اليوم من أجل سعادته. ربما يفاجئك بخبر سعيد يقلب موازين حياتكما.تتلقى من وقت إلى آخر معلومات إيجابية من الذين حولك، وأنت تعرف جيدا كيف تستفيد من هذه المعلومات.

برج العقرب 

عندما يستفسر منك البعض عن معلومات أو يطرح بعضهم عددا من الأسئلة، ربما تضطر للبحث لساعات طويلة للعثور عن إجابات لهذه الأسئلة. لا تقلق فهما كانت صعوبة هذه الأسئلة ستعثر على إجابات لها بالتأكيد. ضع أمامك اختيارات متعددة للبحث وللحصول على المعلومات المطلوبة.

برج القوس

كل تصرفاتك وكلماتك وأفعالك تعبر عنك وعن شخصيتك فكن حذرا لأن هناك شخصا ما يراقبك بشدة. لا تكن متكلفا بل من الأفضل أن تتعامل بطبيعتك دون تجمّل. الاهتمام بالعمل وبالمشاريع لا يعني أنك تهمل في صحتك أو في تناول أدويتك.

برج الجدي

أحد أصدقائك يمر بأزمة مالية حرجة ويطلب منك المساعدة. المشروع الذي تفكر فيه هذه الأيام يتطلب مبالغ مالية كبيرة. ربما تفكر أكثر من مرة في الاستمرار في هذا المشروع. يجب عليك أن تكمل ما خططت له وألا تتراجع عن قراراتك لمجرد تعرضك لأزمة أو لمشكلة ما.

برج الدلو 

إياك والمخاطرة بوضعك الصحي لتبرهن للآخرين أنك لا تهتم بما يطلبه منك الطبيب وأنك أقوى من أي شيء ومن أي مرض يهاجمك. يتحدث هذا اليوم عن ربح أو فرصة لمواصلة مشروع مهم بالنسبة لك.ستكون قادرا اليوم على كسب ثقة الآخرين.

برج الحوت

ما يحدث هذا اليوم يجعلك متفائلا وإيجابيا. تأتيك اليوم فرص استثنائية جميلة جدا، استفد منها قدر المستطاع ووظفها في المجال الذي تنجح فيه.تعبّر عن نفسك بحنكة ومهارة تبرز مواهبك، فتكون الانطلاقة مهمة لفترة واعدة جدا مفعمة بالنتائج المفرحة والمفيدة.