برج الحمل

حان الوقت الآن لكي تعترف أن النظام الغذائي الذي تتبعه هذه الأيام أصبح لا فائدة منه. يجب أن تبدأ اليوم بتنظيم منزلك وغرفتك بالتحديد. قم بعمل قائمة واكتب فيها ما تحتاجه اليوم لكي تقوم بشرائه أثناء عودتك من العمل.

برج الثور

تجري حساباتك بطريقة مميزة ودقيقة. تصرفاتك وأفعالك تدل على حكمتك ودهائك. لا تتردد عندما يطلب منك البعض المساعدة. لديك القدرة على رؤية بعض الأمور التي لا يمكن لغيرك ملاحظتها. قد لا يستطيع البعض رؤية بعض الأشياء أو ملاحظة بعض الأمور على الرغم من أنها أمام عينيهم.

برج الجوزاء 

لا تلزم نفسك بمشاريع مربكة وكن واثقا من خطواتك. ربما تمر بيوم غير عادي والأمور لا تجري كما تريد. أصبحت تتصرف بغرابة مع الحبيب مؤخراً تبتكر الكثير من الطرق الفعالة التي تساعدك على التخلص من مشاكل العمل. اترك قلبك للحب ولا تفكر كثيرا. تسير معك الأمور المالية أفضل من السابق وستستمر هكذا حتى نهاية الشهر. الحب قد يطرق بابك اليوم فلا تتردد في أن تفتح له.

برج السرطان

تنجح مشاريعك كلها بلا استثناء، وتثير انتباه وغيرة المحيطين بك، احذر جيدا. علاقتك بالشريك تفتقد المصداقية والتفاهم، مما يهدد نجاح واستمرار العلاقة. تنجح في الفترة المقبلة في مشروع استثماري جديد يدعمك نحو الأمام. تسمع خبرا سعيدا يفرح قلبك ويعيد لك عافيتك المفقودة منذ فترة.

برج الاسد 

قد يكون اليوم هو آخر فرصة لك لتحدد موقفك في بعض القضايا. قد تكون عدوانيا ومنفعلا ولذلك لن تستطيع أن تتعامل مع الآخرين بطريقة جيدة. سيكافئك البعض اليوم على جهودك. تبدو هادئا أحيانا ولكن سيتقلب مزاجك بصورة مستمرة على مدار اليوم.

برج العذراء

قد يقترح أفراد أسرتك إجراء بعض التغييرات والتعديلات في منزلك، كتغيير بعض الديكورات أو تغيير بعض الألوان. انتبه فقد تحدث بعض الخلافات بسبب اختلاف الآراء. كل شخص سيكون له وجهة نظر. يوم غير مناسب تماما لوضع أي خطط.

برج الميزان 

علاقة صداقة تتطور الى علاقة عاطفية ناجحة.احذر من الأشخاص غير الموثوق فيهم ولا تشاركهم في أي مشروع حتى لو كنت واثقا من نجاحه. قم برياضة المشي فهي أكثر رياضة مفيدة لصحتك.

برج العقرب 

حاذر التدخل في شئون الآخرين، قد تعرض بتسرعك وانفعالك وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر. تستعيد عافيتك بعد وعكة صحية خفيفة ألمّت بك، وتقرر الاهتمام بصحتك كما يجب. تتبع إرشادات الطبيب وتهتم بنصائحه.

برج القوس
قد يتغير شيء ما مهم جدا بالنسبة لك. تظن في بعض الأحيان أنك ليس لديك مستقبل وربما يصل بك الأمر إلى أن تحكم على نفسك بأنك شخص فاشل ليس لديه هدف في الحياة. تحتاج إلى وقت كاف للتفكير في مستقبلك بطريقة إيجابية.

برج الجد

عليك أن تكون حذراً في تصرفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك وينتظرون الفرصة المناسبة لتشويه سمعتك. لا تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وإلى أين ستقودك هذه العلاقة وخصوصا أن أفقها غير واضح. تقوم اليوم بزيارة أحد الأندية الرياضية والخضوع لجلسة سونا وبخار لتريح أعصابك.

برج الدلو

تصطدم اليوم بتسويف أو تأجيل بعض المشاريع ما يثير غضبك ويجعلك تتطرف في مواقفك. تقبل الأمور بهدوء فلا يوجد لديك مبرر للانفعال. إذا نلت الدعم المطلوب، ستحقق انطلاقة ناجحة. ستبقى الخطوة الأولى هي الأهم والأصعب.

برج الحوت

حاول أن تعمل على تحسين مهارات التواصل مع الشريك فسوف تكون هذه الخطوة مهمة لك، قد ينتابك بعض الاستياء نتيجة الشعور بالفراغ العاطفى. تمتلك اليوم الإمكانيات المادية المناسبة التى تساعدك على تحقيق الأهداف التى تسعى إليها، عليك أن تكون أكثر حسما فى قراراتك.