شارك نائب قائد العمليات المشتركة، في اجتماع اللجنة العليا المشرفة على بطولة خليجي 25.

وذكر بيان للقيادة، ان الفريق قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة شارك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة العليا المشرفة على بطولة كاس الخليج 25 اليوم الخميس، ٢٤ تشرين الثاني برئاسة وزير الشباب والرياضة وحضور الجهات المختصة من مختلف المؤسسات الحكومية والساندة".
وأضاف: "وناقش المجتمعون العديد من المواضيع التي من شأنها إنجاح هذه البطولة المؤمل إقامتها في محافظة البصرة الفيحاء".
وبين ان "هذا الاجتماع تخلله مداخلات لنائب قائد العمليات المشتركة التي أكد فيها على أن الإجراءات مستمرة من قبل القطعات الامنية لإيصال الرسالة التي يستحقها العراق وشعبه الكريم بشكل عام ومحافظة البصرة واهلها الكرام بشكل خاص".
وأشار  الفريق المحمداوي، الى ان "تاريخ وامكانات العراق تحتم علينا جميعا السعي الحثيث ونكران الذات  لانجاح البطولة وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لهذا العرس الرياضي الكبير"، مبيناً أن "هناك اسنادا واضحا وكبيرا وتفهم وتنسيق عالي المستوى من قبل محافظ البصرة اسعد العيداني والقوات الأمنية المكلفة بهذا الواجب التي تشارك فيه وزارتي الدفاع والداخلية والاجهزة الأمنية الأخرى، وبتنسيق متواصل مع قيادة عمليات البصرة".
وبين: "كما تخلل هذا الاجتماع طرح مجموعة من الرؤى والمقترحات، فضلا عن اخر الاستعدادات لإنجاح هذه البطولة التي سيشارك فيها الأشقاء العرب ومحبي هذه اللعبة".